أسباب للاستثمار في العقارات الفاخرة في بيليك ، تركيا

Belek

منطقة أنطاليا الرائعة هي مركز السياحة في تركيا ، ولسبب وجيه. طقس البحر الأبيض المتوسط المعتدل ، والثقافات المفعمة بالحيوية ، والجمال الطبيعي الذي لا مثيل له يجعل منها وجهة مثالية. هذه هي جاذبيتها التي لا يريد الناس المغادرة ، ويقررون البقاء فيها إلى أجل غير مسمى.

في هذه المنطقة ، ظهرت مدينة بيليك الساحلية الصغيرة كعملاق في الاستثمارات العقارية. من خلال الجهود المتضافرة من قبل عدة مشاريع حكومية. الوزارات لإنشاء سياحة بديلة ، بيليك الآن على الخريطة العالمية كوجهة كلاسيكية للجولف.

ما كان ذات يوم بلدة هادئة نما ليصبح مركزًا مثيرًا لملاعب الجولف الممتازة للبطولات ومنتجعات الجولف الفاخرة والممتلكات الخاصة الفخمة على طول شاطئ البحر.

ومع ذلك ، فإن عالم بيليك يمتد إلى ما وراء الجولف. يمكن لأولئك الذين لا يتابعون الرياضة إيجاد مساحات بديلة للاتصال بالمنزل. بيليك هي جزء من التاريخ الغني والمناظر الطبيعية والثقافة المحيطة بأنطاليا. هناك متسع للجميع هنا.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تحديد موقع I’s و T’s ، فيمكن لمزود عقارات موثوق به في تركيا جعل منزل أحلامك في بيليك حقيقة واقعة. مع خبرة لا تقدر بثمن لمدة 17 عامًا في السوق ، يمكن للأشخاص في توليرانس هومز أن يقدموا لك بعضًا من أفضل قوائم العقارات في بيليك.

في حين أن التفكير في شراء عقار في بيليك قد يبدو أمرًا شاقًا ، إلا أن هناك أخبارًا جيدة. تدعو الحكومة بنشاط الاستثمارات العقارية من المواطنين والأجانب على حد سواء. يستفيد مشترو العقارات من هذا المناخ الاستثماري الملائم لعدة أسباب:

أسعار عقارات ممتازة

تجاوزت شعبية بيليك كوجهة لرياضة الجولف حتى الأسطورة البرتغالية الغارف. استفادت الفنادق والمنتجعات من الاهتمام المتزايد بسياحة الجولف في بيليك بأسعار لا تقبل المنافسة. يظل سوق العقارات جذابًا ويضمن عوائد كبيرة على استثمارات الأفراد.

يمكن لأصحاب العقارات أيضًا استكشاف تقديم إيجارات حصرية لممتلكاتهم الراقية خلال فصل الصيف.

الجولف والرمل والبحر

مهد تطوير ملاعب الجولف للبطولات الطريق لبناء العقارات السكنية والفيلات والمنازل والشقق القريبة. لا يزال الجولف أحد أكثر نقاط البيع جاذبية لمشتري العقارات. ومع ذلك ، تمتد جاذبية بيليك إلى ما وراء الرياضة إلى أجواء المدينة الشاطئية المريحة والمعيشة الرائعة في الهواء الطلق على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط.

عقارات فاخرة

مع ترسيخ بيليك كمركز لسياحة الجولف ، ارتفع الطلب على العقارات بشكل صاروخي. عشاق الجولف في جميع أنحاء العالم يشقون طريقهم هنا ليس فقط كمشجعين أو رياضيين ولكن أيضًا كمشترين للعقارات الفاخرة.

مع 5 ملاعب جولف رائدة ومسابقات جولف دولية مرموقة ، بيليك هي جوهرة استثمار عقاري على طول الريفيرا التركية. الفيلات والشقق والمنازل في بيليك هي مثال للفخامة.

هذه العقارات الفاخرة مطلة على البحر أو تطل على مناظر شاسعة لملاعب الجولف. تأتي بعض الفلل والمنازل أيضًا مع حمامات سباحة مركزية ومزايا إضافية للعضوية في أقرب ملعب غولف.

خصائص الميزانية

في حين أن بيليك هي في المقام الأول مركزًا عقاريًا لمشتري الفخامة والنخبة ، فإنها توفر أيضًا شققًا متوسطة الحجم رائعة وخيارات عقارات اقتصادية أيضًا.

كانت بيليك ذات يوم بلدة ساحلية هادئة. تنتشر بقايا هذا التاريخ في جميع أنحاء شقق المدينة متوسطة الحجم ذات الأسعار المعقولة – ليست بعيدة جدًا عن أحياء الجولف والواجهة البحرية الجذابة والفخمة للغاية.

يحصل المشترون على صفقات رائعة وقيمة لعملتهم على هذه العقارات ذات الأسعار المعقولة في بيليك. من المتوقع أن تنمو بشكل أكبر ، فإن إمكانيات العقارات في بيليك ممتازة وحان وقت الاستثمار الآن.

ينقل

بصفتها مركزًا متخصصًا للعب الجولف للاعبين والمشجعين في جميع أنحاء العالم ، فإن السفر إلى بيليك أمر سهل بفضل مطار أنطاليا الدولي الصاخب على بعد 30 كم فقط. بشكل عام ، تتمتع منطقة أنطاليا بواحدة من أفضل خدمات النقل وأكثرها كفاءة في جميع أنحاء تركيا.

راحة

لست من محبي الجولف؟ لا داعي للقلق لأن بيليك تقدم عددًا كبيرًا من الأنشطة الترفيهية لغير لاعبي الجولف أيضًا.

قبل فترة طويلة من تأسيس بيليك كوجهة للجولف ، كانت معروفة في المقام الأول ببعض من أكثر الشواطئ روعة في منطقة أنطاليا. جمال هذه الشواطئ البكر لا يزال سليما.

شهدت شواطئ بيليك أيضًا استثمارات ضخمة على مر السنين. يمكن للزوار أن يجربوا أيديهم في الإبحار وركوب الأمواج شراعيًا أو ركوب التزلج على الماء. يمكنهم أيضًا الاسترخاء والاستمتاع بوجبة لذيذة في العديد من المطاعم والبارات بالقرب من شاطئ البحر.

يمكن للمرء أيضًا اختيار العثور على مكان في الزوايا الأكثر هدوءًا لساحل بيليك ، والعودة إلى بيليك الساحرة القديمة.

يوجد في بيليك أيضًا أكواريوم دولفين شهير حيث يمكن للزوار مشاهدة أسود البحر والسباحة مع الدلافين. وجهة شهيرة أخرى هي حديقة تروي أكوا بارك ، التي تعتبر أكبر حديقة مائية في المنطقة.

التسوق

يعد مركز بيليك مركزًا حضريًا مثيرًا يقدم مجموعة متنوعة من الخبرات للجميع. استكشف العديد من محلات السوبر ماركت والمتاجر التي تبيع كل شيء ، من الضروريات اليومية إلى المجوهرات والهدايا التذكارية والسلع الجلدية.

إذا كنت تحب أسواقك الجذابة والحميمة ، فإن بلدة Kadriye تقدم تجربة أكثر هدوءًا وأكثر تخصيصًا لا يمكن العثور عليها إلا في المدن الصغيرة. ليس هناك العديد من المتاجر ، ولكنك ستجد كل ما تبحث عنه في تجربة تسوق رائعة. أسواق الثلاثاء في قادرية خاصة بشكل خاص ، ولا ينبغي تفويتها.

جمال طبيعي

هناك ما هو أكثر من مجرد الشواطئ في بيليك ، فهي مذهلة كما هي. ابتعد عن البحر باتجاه جبال طوروس الرائعة وغابات الصنوبر الرائعة والتلال اللطيفة وبساتين الأوكالبتوس.

يمثل الغطاء الأخضر الرائع في بيليك تباينًا مثاليًا مع واحة حضرية – وملاذ مثالي لأولئك الذين يفضلون التواصل مع الطبيعة.

بيليك هي مدينة شاطئية جميلة تعد بأسلوب حياة مثير ومتنوع ، سواء كنت من محبي الجولف أم لا. مع وجود بعض أفضل المطورين في تركيا الذين يعملون في المنطقة ، فإن العقارات الرائعة في بيليك هي من أكثر العقارات المرغوبة في البلاد. خذ زمام المبادرة وكن من أوائل من يمتلكون منزل الأحلام في بيليك.

المشاركة السابقة

دليل بيليك للسفر

اشترك في النقاش

Compare listings

قارن

This will close in 0 seconds

Message us