ما هي أفضل منطقة للعيش في أنطاليا؟

Antalya

تقع أنطاليا في غرب منطقة البحر الأبيض المتوسط وبين خليج أنطاليا وجبال طوروس الغربية. تتميز أنطاليا بالسكان وتتطور بسرعة ، خاصة مع تأثير السياحة. إنها خامس مدينة مزدحمة في تركيا.

هناك العديد من الأنشطة في أنطاليا التي يمكن للأشخاص من جميع الأعمار والجنسيات القيام بها ، سواء كانت رياضة الجولف أو التسوق ، أو الذهاب إلى أقصى الحدود والقفز بالحبال. أنطاليا مدينة كبيرة وتضم 19 منطقة كما هو مذكور أدناه.

الانيا
أكسيكي
أكسو
ديمره
دوسيمالتي
المالي
فينيك
غازي باشا
جوندغموس
ابرادي
كاس
كيمير
كيبيز
كونيالتي
كوركوتيلي
كوملوكا
مانافجات
مراد باشا
سيريك

يمكنك اختيار أي من هذه المناطق لشراء عقار أو استئجار منزل. لكن أفضل المناطق للإقامة في أنطاليا تركيا هي شاطئ لارا وشاطئ كونيالتي وألانيا وبيليك وكالكان وسايد.

1. شاطئ لارا في مركز أنطاليا

يقع شاطئ لارا في منطقة موراتباسا في أنطاليا. يوجد حاليًا 513،035 شخصًا يعيشون في Muratpasa ، 51.1 ٪ من الإناث و 48.9 ٪ من الذكور. شاطئ لارا هو أقرب حي لمطار أنطاليا الذي يبعد 15 كيلومترًا. يعد شاطئ لارا ، أحد أقدم الوجهات السياحية في أنطاليا ، مفضلًا قويًا لدى الرعاة السابقين في العديد من البلدان الذين يقيمون هناك طوال العام.

سيجد الرعاة السابقون الذين يريدون حياة مدينة نشطة كل ما يبحثون عنه. هناك العديد من المطاعم والحانات والنوادي ذات الطابع الخاص والأحداث السنوية في وسط المدينة القريب. تساهم البازارات الأسبوعية ، فضلاً عن مراكز التسوق الضخمة ذات العلامات التجارية العالمية الحديثة ، في الحياة اليومية.

يشتهر شاطئ لارا ببحره الدافئ ورماله الذهبية الجميلة التي تغطي قاع البحر والساحل بأكمله. لهذا السبب يُعرف شاطئ لارا أيضًا باسم شاطئ ألتينكوم (شاطئ جولدينساند). وهناك أيضًا نهر Duden ، الذي ينقسم إلى فرعين: Upper Duden و Lower Duden. يقع Lower Duden بالقرب من Lara. هنا يمكنك مشاهدة شلالات Duden الشهيرة ، التي تصب في البحر الأبيض المتوسط من جرف يبلغ ارتفاعه 40 مترًا.

إذا كنت مهتمًا بالتاريخ ، فيمكنك زيارة مدينة بيرج القديمة. توجد أيضًا بلدة قريبة تسمى كاليسي (المدينة القديمة). تبرز كاليسي بنسيجها المعماري. هذه منطقة تاريخية تغطي الفترات الهلنستية والرومانية والبيزنطية والسلجوقية والعثمانية. يمكنك رؤية منازل أنطاليا القديمة مع الكثير من المطاعم ومحلات بيع التذكارات والبارات التي تمتلئ حتى في أيام الأسبوع.

يتمتع شاطئ لارا بحياة ليلية نابضة بالحياة. في شاطئ Lara ، Jolly Joker Pub و Inferno و Zodiac Bar و Havana Club و Kalina Bar و Neptuno Bar هي الأماكن التي يمكنك فيها الاستمتاع بليالي أنطاليا. هذه بعض الأمثلة على الأماكن الليلية في شاطئ لارا. أثناء التجول في المنطقة ، ستصادف العديد من أماكن الترفيه الأخرى.

يعد العيش في شاطئ لارا أغلى قليلاً من المناطق الأخرى ، لكن ميزة شاطئ لارا هي أن الحياة تستمر بحيوية حتى بعد انتهاء موسم الصيف. كما يجذب شاطئ لارا المستثمرين العقاريين. يمكنك الاستقرار في شاطئ لارا وشراء أو استئجار أي نوع من الممتلكات التي تختارها.

2. شاطئ كونيالتي

شاطئ كونيالتي هو منطقة أخرى في أنطاليا تركيا يقع في الطرف الغربي من المدينة ويبعد حوالي 20 دقيقة عن مطار أنطاليا. إنه محاط بـ Muratpasa و Kepez و Dumlupinar Boulevard و Cakirlar Road. يعيش في كونيالتي حاليا 189.078 نسمة ، 51.8٪ من الإناث و 48.2٪ من الذكور.

على ساحل شاطئ كونيالتي ، يوجد شاطئ أنطاليا لايف بارك. تبلغ مساحتها 1000000 متر مربع مع خط ساحلي بطول 7 كيلومترات يمتد من المنطقة المسماة Variant إلى Bogacayi. إنه مكان مثالي لممارسة الأنشطة الخارجية ، مثل ركوب الدراجات وكرة السلة والتنس والتزلج على الألواح. أكثر من 50 مؤسسة لبيع الأطعمة والمشروبات والتسوق وأكثر من 30 شاطئًا نظيفًا ولائقًا في انتظارك في Beach Antalya Life Park. أكملت بلدية أنطاليا الحضرية مشروع Bogacayi مع الأعمال الترفيهية التي جعلت شاطئ كونيالتي أكثر جاذبية للمستثمرين العقاريين.

في شاطئ كونيالتي ، أنت دائمًا بالقرب من شاطئ البحر. جعلت شواطئها من قائمة Trip Advisor العشرة الأوائل للملاذات الرملية في تركيا. هنا ، يبدأ موسم البحر في مايو ويستمر حتى نهاية أكتوبر.

أهم الأحداث الثقافية والفنية في أنطاليا يتم استضافتها بشكل رئيسي من قبل مسرح كونيالتي المفتوح ، الهرم الزجاجي ، و AKM (مركز أتاتورك الثقافي). علاوة على ذلك ، افتتحت بلدية كونيالتي العام الماضي معرض ناظم حكمت ومركز المؤتمرات ، وتم عرض جميع المسرحيات في هذا المركز. مثل أي مكان آخر في أنطاليا ، تضم كونيالتي الكثير من الأماكن التاريخية أيضًا. يمكنك زيارة متحف أنطاليا وبوابة هادريان (Uckapilar) وحمام روما القديم.

حول الحياة الليلية في شاطئ كونيالتي ، هناك العديد من البارات والمطاعم والحانات. الحانة الأيرلندية ، البراميل ، و Benim Adim Cemil (My Name is Cemil) هي بعض الأماكن التي يمكنك التسكع فيها مع الأصدقاء.

وإذا كنت تتساءل عن تكلفة المعيشة في شاطئ كونيالتي ، فإن الحصول على عقار مناسب للميزانية بشكل عام.

3. ألانيا

ألانيا هي إحدى مناطق أنطاليا التي تقع في منطقة البحر الأبيض المتوسط مع تاريخها وجمالها الطبيعي وشوارعها وشواطئها. تقع المدينة بين جبال طوروس الخضراء والبحر الأبيض المتوسط الأزرق. يبعد حوالي 135 كم عن مركز مدينة أنطاليا. ومع ذلك ، يقع مطار ألانيا- غازي باشا على بعد 45 كيلومترًا مما يجعل نقل المطار أمرًا بسيطًا للغاية.

تعتبر السياحة هي المورد الاقتصادي الرئيسي لألانيا. 2/3 من السياح القادمين إلى أنطاليا لقضاء عطلة يختارون ألانيا. يوجد حاليًا 333104 شخصًا يعيشون في ألانيا ، 49.2٪ من الإناث و 50.8٪ من الذكور.

تتم 30٪ من عمليات شراء العقارات الأجنبية في ألانيا. يختار العديد من الأجانب مناطق توسمور وكيستل للعيش في ألانيا. يمكنك التفكير في منطقة Avsallar لمزيد من الخيارات الصديقة للميزانية. يمكنك أيضًا زيارة Konakli و Mahmutlar و Cleopatra Beach إذا كنت ترغب في العيش بالقرب من شاطئ البحر. منطقة كوناكلي هي مكان يمكنك من خلاله تجربة الحياة الليلية. يشتهر شاطئ كليوباترا بمياهه الزرقاء الصافية وهو أحد الشواطئ المعروفة في منطقة أنطاليا.

في ألانيا ، هناك العديد من الأماكن التي يمكنك زيارتها والأنشطة للقيام بها. هناك العديد من المتاحف والمراكز الثقافية هنا مثل متحف ألانيا الأثري ، ومتحف منزل أتاتورك في ألانيا ، ومتحف مدينة حسين أزاك أوغلو ، ومركز أومورلو كمال أتلي الثقافي.

إذا كنت ترغب في قضاء وقتك على البحر ، فيمكنك السباحة أو الغوص أو استئجار قارب أو الانضمام إلى جولة لمشاهدة الكهوف حول شواطئ ألانيا مثل كهف الفوسفور وكهف القراصنة. في جميع أنحاء وسط المدينة ، توجد حلبات للتزلج على الجليد ومتنزهات ترفيهية ومتنزهات ترفيهية لأي شخص في أي عمر لقضاء وقت ممتع.

إذا قمت بزيارة ألانيا أو قررت العيش هنا ، يجب أن ترى قلعة ألانيا والبرج الأحمر (كيزيلكول) وحوض بناء السفن في ألانيا في المنطقة. يمكنك القيام برحلة برية صغيرة لمشاهدة هضاب ألانيا و Sapadere Canyon ونهر ديم أو تجربة رحلة سفاري بسيارة الجيب ورحلات السفاري الرباعية. كهف داملاتاس وكهف ديم من الأماكن الرائعة التي يمكنك رؤيتها أيضًا.

عندما يتعلق الأمر بالحياة الليلية النابضة بالحياة ، نظرًا لأن الناس من ثقافات مختلفة يجتمعون معًا لقضاء العطلات والترفيه ، يمكن العثور على جميع أنواع الترفيه في وحول ميناء ألانيا. النوادي الليلية مثل Summer Garden و Havana Club & Bar و Robin Hood Night Club و Bistro Bellman Club و Hollywood Club و Istanbul Club هي من بين الأماكن التي يفضلها كثيرًا أولئك الذين يذهبون إلى ألانيا. يمكنك أيضًا اختيار أماكن مثل مطعم Red Tower Brewery و Harry’s Pub و Ev Restaurant Wine House و Gold Carafe Wine House.

عندما يتعلق الأمر باختيار عقار ، فإن ألانيا مفضلة من قبل العديد من الرعاة السابقين. إنه مكان مناسب لبدء فصل جديد من حياتك.

4. بيليك

تقع بيليك على بعد 30 كيلومترًا شرق مركز مدينة أنطاليا ، على امتداد 20 كيلومترًا من الخط الساحلي بين Aksu Brook و Acisu Creek. يحد بيليك من الغرب مركز مدينة أنطاليا ومن الشرق جنبًا إلى جنب ومن الشمال سيريك ومن الجنوب البحر الأبيض المتوسط. مطار أنطاليا هو أقرب مطار إلى بيليك الذي يبعد 32 كيلومترًا. يعيش في بيليك حاليًا 7،990 نسمة ، 46.1٪ من الإناث و 53.9٪ من الذكور.

عندما تفكر في بيليك ، فإن الشيء الوحيد الذي يتبادر إلى الذهن هو مرافق الجولف المتوفرة في فنادق بيليك. مع أكثر من 15 ملعبًا لبطولات الجولف على مستوى عالمي والتي استضافت أسماء كبرى مثل تايجر وودز وباراك أوباما ، فهي ليست فقط عاصمة تركيا للجولف ، ولكنها أيضًا تتفوق على الوجهات في إسبانيا والبرتغال كأفضل مكان لتعيش فيه حلم التقاعد الخاص بك. بيليك هي المكان المناسب للذهاب إليه إذا كنت من محبي الجولف.

استمرارًا للعمل تحت Rixos World Parks & Entertainment منذ عام 2016 تحت شعار “أكبر منتزه حياة وترفيه في تركيا” ، تمكنت The Land of Legends من أن تصبح واحدة من الأماكن التي ترمز إلى بيليك في غضون سنوات قليلة. تستضيف The Land of Legends منزلقات مائية على أحدث طراز وسلسلة من مناطق المرح المليئة بالإثارة والتي تجذب الناس. أرض الأساطير ، التي تعد واحدة من الأماكن المناسبة للأطفال في بيليك ، لديها منطقة نشاط خاصة للأطفال ، والشرائح ، وحمامات السباحة ذات الفواصل الزجاجية ، والعديد من مناطق الأنشطة الخاصة.

يمكنك زيارة المواقع التاريخية القريبة مثل مدينة بيرج القديمة ومدينة سيليون القديمة والمسرح والقنوات المائية لمدينة أسبندوس القديمة المدرجة في قائمة اليونسكو للتراث العالمي.

في بيليك ، التي تضم العديد من المرافق والفنادق الفاخرة ، تتركز الحياة الليلية بشكل عام في الفنادق. تستمر عروض الرسوم المتحركة والحفلات الموسيقية التي تقام في الفنادق طوال الموسم. يوجد أيضًا العديد من المقاهي والبارات في وسط بيليك ، مثل Dock’s Pier Bar و The Brezza Bar و Galeon Bar و Gloria Pub و Soho Belek Night Club. هذه هي الأماكن الأكثر شعبية في الحياة الليلية في بيليك. إذا قررت العيش في بيليك ، فيمكن أن تساعدك Realty Group في العثور على عقار في بيليك أنطاليا.

5. كالكان

كالكان هي مدينة تقع في غرب أنطاليا في منطقة كاس. تقع بين فتحية وأنطاليا ، كالكان على بعد 27 كيلومترًا من كاش و 210 كيلومترات من أنطاليا. يبلغ مجموع السكان في كالكان 3647 نسمة 47.4٪ إناث و 52.6٪ ذكور.

تستضيف كالكان مدنًا قديمة مشهورة عالميًا مثل Xanthos-Letoon ، وهي واحدة من مواقع التراث العالمي لليونسكو ، ومدينة باتارا القديمة ، وهي عاصمة Lycia ، وأطلال Pirha. باتارا معروفة أيضًا بأنها المكان الذي عاش فيه القديس نيكولاس ، المعروف باسم سانتا كلوز. بالإضافة إلى ذلك ، يعد شاطئ باتارا مكانًا لا بد منه في كالكان. تشتهر بكثبانها وقد تم أخذها تحت الحماية لأنها من بين الأماكن التي تضع فيها السلاحف البحرية (Caretta Caretta) بيضها.

هناك العديد من الكهوف في كالكان والتي يمكنك الوصول إليها عن طريق القوارب. هذه الكهوف هي Blue Cave و Guvercinlik Sea Cave و Inbas Cave. تشتهر كالكان أيضًا بشواطئها. يوجد أيضًا شاطئ كابوتاس في كالكان.

كالكان قرية صيد يونانية قديمة. تتمتع هذه القرية الدافئة والودية بحياة ليلية نابضة بالحياة. أثناء المشي في الشوارع ، من الممكن رؤية العديد من الحانات في الميناء والبازار مثل Fountain و Mini Bar و Yali Bar و Sade Terrace و Botanic Garden Bar و Black & Gold. في الميناء ، يكون كل مكان بجانب البحر ، لذا يمكنك مشاهدة كل من القوارب والبحر من أي مكان تجلس فيه. إذا كنت تحب الرقص ، فإن Club Chocolate و Club Mojito خيارات جيدة.

باعتبارها واحدة من المناطق في أنطاليا تركيا ، توفر كالكان العديد من الخيارات لاستئجار فيلا لقضاء العطلات أو شراء عقار.

6. الجانب

سيدا هي واحدة من أكبر أحياء أنطاليا. إنه منتجع عطلة يقع في منطقة مانافجات. تبعد سايد 60 كم عن مطار أنطاليا و 78 كم عن أنطاليا. يوجد حاليًا 13183 شخصًا يعيشون على الجانب ، 46٪ من الإناث و 54٪ من الذكور.

على الجانب ، يتضاعف عدد السكان خلال موسم الصيف. يبدأ موسم البحر في أبريل ويستمر حتى نهاية أكتوبر. هناك العديد من الشواطئ القريبة حيث يمكنك السباحة والاستحمام الشمسي.

سيدا هي واحدة من أقدم المدن في العالم ، وهي غنية بالتاريخ والآثار والثقافة. تضيف الأماكن التاريخية هالة فريدة إلى المدينة وتحمل آثارًا لآلاف السنين. تستضيف سايد العديد من المواقع التاريخية التي يمكن رؤيتها ، مثل مدينة سايد القديمة ومعابد أبولو وأثينا ومسرح سايد القديم وولاية أجورا وسلوقية (جزء من بامفيليا القديمة).

يقع شلال Manavgat Waterfall و Titreyengol ، على بعد 5 كيلومترات من Side ، من بين الجمال الطبيعي في Side الذي يستحق المشاهدة. يمكنك الانضمام إلى ركوب الرمث في نهر مانافجات أو منتزه كوبرولو كانيون الوطني أو قضاء ساعات مثيرة مع جولات ATV. إذا كنت من محبي الرياضات المائية ، في Hip-Notics Cable Park ، يمكنك تجربة التزلج الأحادي ، والتزلج على الماء ، والركبة ، والتزلج على الجليد ، والقفز على الجليد ، أو يمكنك الغوص في أول متحف تحت الماء في تركيا ، متحف Underwater Side رؤية العديد من المنحوتات.

تشتهر مدينة سيدا بالحياة الليلية النابضة بالحياة. تستضيف سيدا العديد من السياح المحليين والأجانب. يعد Karma Club Side ، حيث يستمر الترفيه بلا توقف مع عروض DJ ، أحد أكثر النوادي الترفيهية المفضلة في Side. يعتبر Liman Lounge Club أيضًا من بين النوادي الليلية الشهيرة على الجانب مع عروض ضوئية مصحوبة بعروض دي جي.

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالموسيقى الحية ، يمكنك الذهاب إلى Side House Cafe & Bar و Old Town Pub & Bistro. من بين الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها مقهى Easy Rider و Side Beach Club و Twins Pub & Bistro و Royal Castle Bar. توجد بارات ومراقص في قرى العطلات من فئة 4 أو 5 نجوم.

ليس من المستغرب أن ترى العديد من الأجانب يختارون سايد للعيش فيها. لذلك ، إذا كنت تبحث عن عقار للشراء أو الإيجار في أنطاليا ، فإن سايد هي واحدة من أفضل المناطق للقيام بذلك.

ما هي الأماكن الأخرى في أنطاليا؟

أنطاليا لديها الكثير لتقدمه كما ترى. إلى جانب شاطئ لارا وشاطئ كونيالتي وألانيا وبيليك وكالكان وسايد ، إليك قائمة بأماكن أخرى في أنطاليا.

الطريقة الليقية: الطريق الليسية يبلغ إجمالي طولها 555 كيلومترًا. بدءًا من منطقة Ovacik في موغلا ، ينتهي الطريق في قرية Geyikbayiri في أنطاليا. إنه طريق رائع للتنزه والتخييم لاكتشاف الطبيعة ونفسك على طول الطريق. تم الاستشهاد به من قبل مصادر مختلفة كواحد من أفضل 10 طرق للمشي لمسافات طويلة في العالم. تم اختيار منظر منارة غليدونيا على المسار كأجمل منظر لتركيا في عام 2007. كما تم إجراء أول تنقيب تحت الماء في العالم يمكن من خلاله حفر سفينة كاملة في الخليج الأمريكي ، والذي يمكن رؤيته من هذه المنطقة.
أوليمبوس: أوليمبوس هي مدينة صغيرة في كوملوكا ، أنطاليا. يبعد 85 كيلومتر عن وسط المدينة وواحد من أفضل الأماكن في أنطاليا. بشاطئها البكر على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط ، وبيوت الأشجار المتناغمة مع الطبيعة ، والغابات حيث يمكنك رؤية جميع درجات اللون الأخضر ، ترحب أوليمبوس بعدد لا يحصى من الضيوف المحليين والأجانب كل عام. تخضع أوليمبوس للحماية تمامًا كموقع أثري وطبيعي وتنقسم إلى قسمين بواسطة نهر أكاي الذي يمر عبر وسط أطلال المدينة القديمة. في أوليمبوس ، يوليو وأغسطس هما موسم تعشيش Caretta Caretta ، لذا يمكنك العثور على فرصة لرؤية السلاحف الصغيرة إذا نزلت إلى الشاطئ في الصباح الباكر
أدراسان: تعد أدراسان من أجمل الخلجان في خليج أنطاليا حيث يبلغ طولها 450 كم. يقع في منتزه Beydaglari الوطني. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بشاطئ البحر ، فإن Adrasan هو أحد أفضل الخيارات. إنه مكان يمكنك فيه استئجار منزل من طابق أو مخيم مع خيمتك في الطبيعة.

بالإضافة إلى ذلك ، يستحق Zeytinlitas Cave و Karain Cave و Ucansu Waterfall أيضًا في أنطاليا.

كيف تشتري منزل في انطاليا؟

يسمح للمغتربين بشراء العقارات في تركيا. من ناحية أخرى ، تعتبر عقود بيع العقارات قانونية فقط إذا تم إعدادها من قبل مكتب السجل العقاري وتم توقيعها بمرافقة موظف السجل العقاري. يعتبر أي عقد بيع عقارات آخر ، سواء كان مكتوبًا بخط اليد أو مكتوبًا وموقعًا ، باطلاً وغير صالح ، بغض النظر عما إذا كان البائع قد تلقى مدفوعات مقابل العقار. يوصى بالاتصال بمحامي عقارات تركي قبل اتخاذ أي إجراء.

بعد ذلك ، يجب أن يكون لديك أخصائي عقارات يقوم بتحليل قيمة العقار وإنشاء تقرير مسح بعد التشاور مع محامي عقارات. سيقوم محاميك بعد ذلك بالتحقيق فيما إذا كان العقار به رهن عقاري وما إذا كانت البلدية قد حصلت على التراخيص السكنية اللازمة.

قد يقوم محامي العقارات الخاص بك بترتيب طريقة دفع آمنة ، مما يسمح بإتمام المعاملة بشكل قانوني. تبلغ الضريبة على مبيعات العقارات 3٪ من القيمة المعلنة للعقار ، وفقًا لتقرير المسح. ستكون المالك القانوني للعقار بمجرد استلام سند الملكية من السجل العقاري.

بعد شراء العقارات في تركيا ، يجب أن تحصل على تأمين الزلازل الإلزامي قبل توصيل المرافق مثل الماء والكهرباء. في المدن الكبيرة بما في ذلك أنطاليا ، تبلغ ضريبة الملكية العقارية السنوية 0.2٪.

ما هي المواقع العقارية الموثوقة لشراء منزل في أنطاليا؟

هناك العديد من المواقع التي يمكنك زيارتها عندما يتعلق الأمر بشراء منزل في أنطاليا. ولكن قد يكون من الصعب بعض الشيء العثور على المعلومات الآمنة والتي توفر جميع المعلومات التي تحتاجها.

Skyturk Property: بدأت Sky Property لمساعدة الشركات والأشخاص الذين يرغبون في شراء أو الاستثمار في العقارات في تركيا في الحصول على مساعدة من الخبراء. سكاي بروبرتي هي شركة استثمار عقاري معروفة ولديها طاقم عمل مشهور. علاوة على ذلك ، تُعرف خدماتنا بمصداقيتها وتخصصها وجودتها العالية ، من بين أشياء أخرى.
Intro Property: في Intro Property Istanbul ، هدفهم الرئيسي هو تقديم خدمات استشارية قانونية وعقارية صادقة ومباشرة. يفعلون ذلك من خلال التعرف على احتياجات عملائهم والعثور على مشاريع من أكثر المطورين الموثوق بهم في تركيا ، بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع ، مثل استئجار منزلك أو بيعه ، للحصول على الإقامة في تركيا.
Ultra Property: بفضل موظفيها الإداريين ذوي الخبرة والقوى العاملة الشابة والديناميكية والمهنية ، فإن Ultra Property هي شركة محلية تأسست لتقديم المشاريع الأكثر ضمانًا في تركيا بأفضل الأسعار وأفضل الخدمات ذات الجودة.
Realty Group: Realty Group هي الوكالة العقارية الأكثر احترافًا في تركيا منذ عام 2009. لديهم الخبرة والمعرفة ، والأهم من ذلك ، الحماس لإرشادك خلال عملية الشراء والبيع والاستثمار وإدارة الممتلكات والتمويل و خدمات ما بعد البيع حتى تحصل على الجنسية التركية. لديهم أكثر من 11 عامًا من السمعة المبنية على رضا العملاء. إنهم فخورون بالقول إن أكثر من 73٪ من قاعدة عملائهم الجدد تأتي من عملاء مرجعيين لم يشهدوا النجاح من خلالنا فحسب ، بل استمتعوا أيضًا بتجربة خالية من المتاعب وخالية من الإجهاد في شراء العقارات في تركيا. Realty Group هي موطن متخصصي المبيعات المخلصين والمتحمسين والمؤهلين تأهيلاً عالياً والذين يلتزمون بتجاوز توقعات عملائهم. نظرًا لاستقلاليتهم ومشاركتهم الواسعة في صناعة العقارات ، يمكننا توسيع خيارات الخدمة والتسويق لعملائنا. إنهم متحمسون لما يفعلونه ، وهذا هو السبب في أنهم يسعون جاهدين ليكونوا ديناميكيين ومبدعين في نهجنا تجاه العقارات. إنهم يتابعون بنشاط أساليب أكثر فعالية وكفاءة في إدارة أعمالنا من خلال تبني تقنيات جديدة. إنهم يريدون أن يكون عملاؤهم سعداء بقرارهم العمل مع Realty Group ، لذلك يسعون جاهدين لتجاوز توقعات العملاء في كل جانب من جوانب أعمالهم.

كم عدد الأجانب الذين يعيشون في أنطاليا؟

تعرف أنطاليا بأنها عاصمة السياحة في تركيا. مع عدد السياح التي تستضيفها ، أصبحت أنطاليا عنوان الأجانب الذين يفضلون العيش في تركيا.

في حين تم تسجيل ما مجموعه 102،643 أجنبيًا في أنطاليا في عام 2019 ، 41،957 رجلًا و 60،686 امرأة ، انخفض هذا الرقم بنسبة 9.6٪ للرجال إلى 37.911 وبالنسبة للنساء انخفض بنسبة 7.1٪ إلى 56،383 عام 2020. وفقًا لبيانات عام 2020 ، مع أكبر عدد من الرعايا الأجانب في أنطاليا هم على التوالي روسيا وكازاخستان وألمانيا.

هل الحياة آمنة في أنطاليا؟

مع معدل جريمة منخفض ومؤشر آمن بنسبة 74.35٪ ، أنطاليا مدينة آمنة للغاية.

فيما يلي بيانات الأمان من بعض السكان الذين يشاركون آرائهم حول أنطاليا على الويب.

Level of crime 20.70 Low
Crime increasing in the past 3 years 49.13 Low
Worries home broken and things stolen 26.39 Low
Worries being mugged or robbed 24.87 Low
Worries car stolen 21.79 Low
Worries things from car stolen 29.55 Low
Worries attacked 27.56 Low
Worries being insulted 25.00 Low
Worries being subject to a physical attack because of your skin color, ethnic origin, gender, or religion 16.39 Very Low
Problem people using or dealing drugs 25.00 Low
Problem property crimes such as vandalism and theft 27.52 Low
Problem violent crimes such as assault and armed robbery 22.60 Low
Problem corruption and bribery 37.29 Low
Safety walking alone during daylight 88.51 Low
Safety walking alone during the night 74.50 Low

  • لماذا مدينة أنطاليا مشهورة؟

    فيما يلي بعض الأسباب الرئيسية التي تجعل أنطاليا مدينة مشهورة.

    موقعها الفريد الذي يسيطر على البحر الأبيض المتوسط: أنطاليا هي واحدة من الأماكن التي لا غنى عنها للسياحة الساحلية والتي تبدأ من شمال بحر إيجه وتنتهي في شرق أنطاليا. لهذا السبب ، تجذب أنطاليا انتباه العديد من الزوار ، من محترفي سياحة اليخوت الفاخرة إلى الرحالة. يمكن للزوار تجربة كل جمال البحر الأبيض المتوسط باستخدام طريق فتحية – أنطاليا.
    مدينة لها تاريخ: أنطاليا لها تاريخ يعود إلى 200 قبل الميلاد. أنطاليا ، التي أطلق عليها أتالوس ، ملك بيرغامون وصاحب السلالة التي حكمت أنطاليا ، اسم الجنة على الأرض ، تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم بتاريخها الذي لا يزال محفوظًا حتى يومنا هذا. لا تزال ذكريات الإمبراطوريات الرومانية والبيزنطية والعثمانية التي استولت على المدينة بعد سلالة أتالوس سائدة في جميع أنحاء المدينة. بينما ترمز بوابة هادريان (Uckapilar) ، وهي واحدة من أكثر الأماكن شهرة في المدينة ، إلى الفترة البيزنطية ، يمكنك رؤية آثار الثقافة العثمانية بمجرد دخولك الباب. أشهر مناطق الاستجمام في أنطاليا هي بلا شك مدنها القديمة. لا تزال المدن القديمة مثل فاسيليس وأوليمبوس وأسبندوس تحافظ على نسيجها التاريخي. يجذب مسرح أسبندوس على وجه الخصوص الزوار من كل بلد باعتباره أحد أفضل المباني التاريخية المحفوظة في العالم.
    طقس لطيف كل يوم من أيام السنة: عندما يذكر أنطاليا أحد الأمور التي تخطر ببالنا. أنطاليا واحدة من أكثر الأجواء سخونة في تركيا. ومع ذلك ، يفضل الزوار أنطاليا بسبب مناخها الشتوي المعتدل. بفضل جبال طوروس المهيبة المحيطة بأنطاليا ، لا تتعرض أبدًا لمناخ الشتاء القاسي. حتى في فصل الشتاء ، تصل درجة حرارة البحر إلى حوالي 16 درجة في المتوسط. بينما تشهد معظم أنحاء تركيا موسم الشتاء تحت تساقط الثلوج والأمطار الغزيرة في يناير وفبراير ، تستمر الحياة في أنطاليا بغض النظر عن الظروف الجوية

    مركز مناسب للسكن: أنطاليا هي منتجع جنة استضاف أكثر قادة العالم احتراما ضمن نطاق مجموعة العشرين. وفقًا لبيانات وزارة الثقافة والسياحة ، يوجد في أنطاليا أكثر من 500 فندق. من بين هذه الفنادق ، من الممكن العثور على أي نوع من الفنادق التي تريدها ، مثل الفنادق ذات السرير الفردي على طراز النزل والفنادق الفخمة الشاملة كليًا. تقدم فنادق أنطاليا الشاطئية خدمة فريدة بفضل فرق الخبراء الخاصة بهم. هذه الفنادق ، التي أصبحت مشهورة في العالم وكذلك في البلاد ، تمنحك أكثر من قيمة أموالك. الفنادق التي تحمل موضوعًا مثل تيتانيك والكرملين هي مفاهيم مشهورة جدًا في أنطاليا. ومع ذلك ، فإن أكثر الفنادق شهرة هو Mardan Palace ، أفخم فندق في البحر الأبيض المتوسط. يعد قصر ماردان من أكثر الفنادق احتراما في العالم ، حيث بلغت تكلفة بنائه 1.4 مليار دولار. يحمل قصر ماردان أيضًا لقب أكبر حوض سباحة في البحر الأبيض المتوسط.
    أروع شواطئ تركيا: في مدينة يبلغ مجموع سواحلها 300 كيلومتر ، من المستحيل عدم ذكر الشواطئ. ومع ذلك ، فإن جميع أنواع شواطئ أنطاليا تتجاوز المألوف. أنطاليا ، وهي جنة لعشاق البحر والرمال والشمس والشاطئ ، تتمتع بشواطئ فريدة مثل شاطئ لارا وشاطئ كونيالتي. يجذب شاطئ كليوباترا ، أحد أشهر الشواطئ في العالم في ألانيا ، العديد من الزوار من تركيا وخارجها. أصبحت باتارا ، التي تعد موطنًا لسلاحف كاريتا كاريتا المهددة بالانقراض ، مكانًا يلفت الانتباه بجمالها الطبيعي ومناسب لركوب الأمواج. من ناحية أخرى ، يتمتع شاطئ كابوتاس بجمال مذهل ويجمع بين مياه البحر الأبيض المتوسط الزرقاء العميقة وطبيعتها البكر ويقدمها لزوارها.
    الجنة الثقافية أنطاليا: تركيا بلد يستضيف جميع أنواع الزوار من كل بلد. تمت زيارة بعض المدن والمنتجعات حول العالم من قبل مواطني دول معينة فقط. ومع ذلك ، تتمتع أنطاليا بميزة تجذب مواطني كل بلد. يتم استضافة الزوار الأجانب من قبل موظفين محترفين متعددي اللغات في الأماكن التي يقيمون فيها. لهذا السبب ، يمكن للزوار التحدث بلغتهم بشكل مريح للغاية. في هذا الصدد ، تفي أنطاليا بواجبها في حماية علاقات تركيا مع الدول الأخرى.
    موطن الحمضيات: تركيا جنة زراعية وطبيعية مغطاة بمناخات ونباتات مختلفة. أنطاليا هي موطن ثمار الحمضيات بمناخها الرائع وتربتها الخصبة في هذه الطبيعة المثالية. أنطاليا وحدها تلبي 20٪ من إنتاج هذه الفاكهة في تركيا. تم التعرف على أنطاليا والبرتقال بشكل كبير لدرجة أن مهرجان Golden Orange Film ، أحد أشهر المهرجانات في تركيا وواحد من المهرجانات المحترمة في العالم ، يتم تقديمه في هذه المدينة.
    مدينة غنية بالجمال الطبيعي: من المعروف أن تركيا بلد غني بالجمال الطبيعي. أنطاليا هي أيضًا موطن للعديد من هذه الجمال. تمتلك أنطاليا عجائب طبيعية يمكنك زيارتها ورؤيتها وقتما تشاء ، بغض النظر عن الصيف أو الشتاء. كان يانارتاس ، الواقع على الطريق الليسية التاريخي ، موضوعًا للعديد من الأساطير. بالإضافة إلى ذلك ، فإن جبل تهتالي القريب جدًا من وسط المدينة ، يقدم كل جمال أنطاليا بطريقة رائعة. في أنطاليا ، المدينة الفريدة حيث تتشابك جبال طوروس والبحر الأبيض المتوسط ، تعد الشلالات أماكن يمكنك فيها البقاء بمفردك مع الطبيعة. بينما يجلب شلال مانافجات المياه التي يجلبها من جبال طوروس إلى البحر الأبيض المتوسط ، فإنه يجمع أيضًا بين اللونين الأزرق والأخضر بطريقة رائعة. يعد Koprulu Canyon ونهره مركزًا للمهتمين بركوب الرمث والرياضات المائية.
    توقف لا غنى عنه للتسوق والحياة الليلية: أنطاليا لا تجذب الانتباه فقط بمناطقها الطبيعية وموقعها الجغرافي. يمكنك أيضًا استخدام العديد من المرافق الاجتماعية في أنطاليا. تقدم المحلات السياحية التي تأسست في أنطاليا القديمة منتجات تاريخية وسياحية للزوار. بالإضافة إلى هذه المتاجر ، تستضيف مراكز التسوق مثل 5M Migros و Deepo العديد من الزوار خلال اليوم بمجموعة متنوعة من المنتجات. إذا كنت ترغب في تجربة الحياة الليلية على أكمل وجه ، فإن النوادي الليلية مثل Antalya Club Arma و Club Ally ستسمح لك بقضاء الليل في الاستمتاع. إذا كنت ترغب في قضاء يومك بهدوء وهدوء ، يمكنك مشاهدة غروب الشمس في المطاعم الموجودة في الهواء الطلق في أنطاليا.

اشترك في النقاش

Compare listings

قارن

This will close in 0 seconds

Message us